top of page
  • وام/أحمد النعيمي/عبدالناصر منعم

وكالة أنباء الإمارات: معرض "اللامرئي" ينطلق في منارة السعديات


افتتح سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي امس معرض "اللامرئي" للمصور الإماراتي يوسف الحبشي في منارة السعديات ، والذي يستمر حتى 28 أكتوبر المقبل.

وتنظم دائرة الثقافة السياحة بأبوظبي المعرض الذي يقدم تشكيلة متميزة من أروع أعمال الحبشي ومجموعته الخاصة للتصوير الفوتوغرافي بتقنية "الماكرو"، والتي تتضمن 27 صورة مقربة تستعرض ملامح العالم الخفي والمشوق لصراع البقاء بين الكائنات الحية من الحشرات والتقنيات والوسائل الدفاعية التي تتبعها هذه المخلوقات، وتسلط الضوء على التفاصيل الدقيقة لرؤية الحبشي الفنية وخبرته العملية.

وقال سعادة سيف سعيد غباش " يسعدنا تسليط الضوء على موهبة إماراتية متميزة وفي مجال متخصص، فمعرض "اللامرئي" يعد من المعارض الفنية النادرة، حيث يتيح لمحبي الطبيعة وهواة التصوير فرصة مثالية للتعرف على تجربة المصور والفنان الإماراتي يوسف الحبشي من خلال إبداعاته بتقنية "الماكرو".

وأضاف " يكشف المعرض عن مجموعة ساحرة من الصور المنتقاة التي تحتفي بتقنية دقيقة يمكن أن تضفي جماليات غير متوقعة على عالم مخفي. كما أن استضافة المعرض في منارة السعديات يعكس التزامنا بدعم المواهب الإماراتية الجادة التي تتميز بالتجديد والقدرة على الابتكار وفي نفس الوقت الهام الآخرين".

Featured Posts
Recent Posts
Archive
Follow me
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Instagram Social Icon
bottom of page