top of page
  • Writer's picture

“أبوظبي من خلال عيونكم” تعلن أسماء أعضاء لجنة التحكيم لعام 2018


أعلنت مسابقة «أبو ظبي من خلال عيونكم» أسماء أعضاء لجنة التحكيم في دورتها الخامسة، في حين تستقبل المسابقة المشاركات حتى 13 الجاري، إذ ستغلق منصة استقبال المشاركات في تمام الساعة 6 مساءً من اليوم ذاته.

وسيقوم أعضاء لجنة التحكيم الـ 10 المشاركات ضمن فئات التصوير الست، إلى جانب الفئات الجديدة التي تمت إضافتها في الدورة الحالية والتي تضم فئة الأفلام القصيرة وفئتي الأعمال الإبداعية في مجال الفنون والكتابة للطلاب. وتفوق القيمة الإجمالية للجوائز التي ستقدمها المسابقة 600 ألف درهم إماراتي (163.488 ألف دولار).

وتتضمن لجنة التحكيم زيد أبو حمدان، كاتب الســيناريو وصانع الأفلام الأردني وله فيلم قصير باسم «برام وحمزة»، وليندسي بيري وهي صحافية إنكليزية مستـــقلة ومؤســـسة مدوّنة «أربيان نوتس» التي تتمحور حول السفر والحياة في أبو ظبي من أعين المقيمين، مطر بن لاحج وهو فنان إماراتي في مجال الرســم والنحت والتصوير الفوتوغرافي ومؤسس معرض «مرسم مطر»، وليو وونغ المحاضر في كلّية التقنية العليا وهو مخرج ومنتج ومصور وممثل من لوس أنجليس، ورشح لجائزة الأوسكار عن فئة المنتجين، أحمد يوسف المهيري وهو مصور إماراتي، إيمان طلال السيّد وهي صانعة أفلام إماراتية حازت جائزة أفضل فيلم عن فيلمها «الاختيار» في برنامج استوديو الفيلم العربي ضمن مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2017، أحمد اليافعي، مؤسس مجمع أبو ظبي للفنون «أرت هاب»، وهو أول مجتمع فني يتم تأسيسه في دولة الإمارات، يوسف الحبشي المصوّر الإماراتي المتخصص في مجال تصوير «الماكرو» و «المايكرو»، هدى بن رضا، المحامية الإماراتية المبدعة في مجال التصوير الفوتوغرافي الجوي، وعبدالله الشامي، وهو مستشار ثقافي لمؤسسة لورد للموارد الثقافية والشريك الإداري في «ماد سوليوشنز»، أول استوديو سينمائي عربي متكامل متخصص في إنتاج وتسويق وتوزيع الأفلام العربية في العالم.

وترحب مسابقة «أبو ظبي من خلال عيونكم» بالمشاركات من جميع أنحاء العالم، وتهدف إلى تشجيع المشاركين على استكشاف أبو ظبي، وتقديم صور مختلفة للإمارة تعكس وجهات نظرهم المتنوعة عبر وسائط التصوير الفوتوغرافي أو الأعمال السينمائية أو الفنون أو الكتابة الإبداعية.

وتدعو المسابقة المواهب المبدعة للمشاركة بأعمالهم الفنية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمسابقة www.ourabudhabi.ae/ADTYE في موعد أقصاه 13 الجاري.

وترحب بالجميع بمن فيهم المواطنون والوافدون والزوّار والخبراء والطلاب والهواة. يذكر أنه يجب أن تكون المشاريع المقدمة غير منشورة سابقاً سواءً كانت صوراً فوتوغرافية أم أفلاماً لإمارة أبو ظبي والتي تشمل مدينة أبو ظبي، ومنطقة العين، ومنطقة الظفرة.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفلة خاصة تقام في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل. وسيتم استخدام الأعمال الفنية المتأهلة والفائزة في الحملات التسويقية للترويج عن إمارة أبو ظبي.

Featured Posts
Recent Posts
Archive
Follow me
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Instagram Social Icon
bottom of page